بعد نجاحها في مسلسل العميل… رشا بلال تنضم إلى مسلسل عن الحب والكذب

Admin

بعد تألقها بشخصية خولة في مسلسل العميل تصور الفنانة رشا بلال حالياً مسلسل عن الحب والكذب مع المخرج سيف الدين سبيعي، العمل يمتد لـ 15 حلقة درامية من تأليف رنا فقيه وسيعرض في إحدى المنصات الإلكترونية خلال موسم الدراما في شهر رمضان.

يضم المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما من لبنان وسورية في مقدمتهم: كندا حنا، يوسف الخال، يامن الحجلي، أيمن عبد السلام، وآخرين

رشا بلال

ينتمي المسلسل للدراما المعاصرة من خلال مجموعة قصص اجتماعية تضم أبطال العمل ويتحدث عن العلاقات العاطفية وتداعياتها على الروح البشرية.

كانت بلال قد تمكنت من تقديم شخصية خولة بشكل مقنع ومؤثر ولفتت الأنظار لأدائها المختلف، إذ استطاعت أن تجسد شخصية المحامية الشابة التي تسعى لتحقيق أحلامها، كما لاقى أداؤها إشادة واسعة من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن شخصية خولة هي من الشخصيات المحورية في مسلسل العميل إلى جانب (ملحم/ أيمن زيدان، وأمير/سامر إسماعيل)، حيث أسهمت بشكل كبير في تطورات الأحداث، كما يضم مسلسل (العميل) نخبة من نجوم الدراما منهم: أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس، فادي صبيح، أيمن رضا، عبدو شاهين، ميا سعيد…وغيرهم.

إرسال تعليق

Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.