أبناء كريستيانو رونالدو يخطفون الأنظار بتحدثهم اللغة العربية | فيديو

Admin

 أثار مقطع فيديو لأبناء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهروا وهم يتحدثون اللغة العربية، في مشهد خطف الأنظار وأشعل تفاعل واسع.

أبناء كريستيانو رونالدو يخطفون الأنظار بتحدثهم اللغة العربية

في الفيديو، ظهر نجل رونالدو ماتيو  وهو يحيي المارة بعبارة السلام عليكم، فيما استعرضت ابنته ألانا مهاراتها في التحدث بلهجة عربية سليمة وهي تعد الأرقام، مرتدية قميص منتخب النصر السعودي لكرة القدم.

أبناء كريستيانو رونالدو يتحدثون اللغة العربية

لاقى الفيديو إشادة كبيرة من جماهير الدون الذين أثنوا على محاولات عائلة رونالدو الاندماج في الحياة السعودية وإظهار الانتماء للمملكة.


انتقال رونالدو إلى النصر السعودي

انتقل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تبلغ ثروته الشخصية حالياً حوالي 650 مليون يورو، إلى السعودية بداية عام 2023 بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنكليزي في صفقة انتقال حر.

ووقع النجم البرتغالي عقد مع نادي النصر يمتد حتى صيف 2025، ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم براتب سنوي يقدر بنحو 200 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن رونالدو أصبح أب لأول مرة في عام 2010 عند ولادة ابنه كريستيانو جونيور من أم مجهولة الهوية، ثم أنجب توأم في عام 2017، قبل أن يستقبل طفلتيه الأخيرتين من صديقته الحالية جورجينا رودريغيز، التي ترافقه في حياته بالسعودية.

إرسال تعليق

  • A-
  • A+
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.