مصدر خاص: أزمة المازوت في طريقها للحل قريباً

 بسبب أزمة المازوت اكتظت شوارع مدينة دمشق بالمواطنين في الأيام الماضية بسبب عم تزويد وسائل النقل العامة، ما أدى إلى الازدحام الشديد في الشوارع والطرقات نتيجة انعدم وجود وسائل النقل العامة، حيث اشتكى المواطنون من انعدام وسائل النقل العامة اليوم الجمعة إضافة لقلتها في الأيام العادية خلال ساعات الذروة وخاصة في المناطق الحيوية وسط العاصمة.

عند السؤال عن سبب توقف توزيع مادة المازوت يومي الجمعة والسبت، كشف مصدر خاص في محافظة دمشق في لقاء محلي أن انعدام وسائط النقل العامة في دمشق لعدم منح أصحاب السرافيس والسيارات العامة بمخصصاتها من مادة المازوت يومي الجمعة والسبت.

أزمة المازوت في طريقها للحل قريباً

أوضح المصدر أن قرار إيقاف المخصصات بسبب النقص بكمية التوريدات من مادة المازوت، مبيناً أن هناك نقص بحوالي 8 طلبات تعبئة بشكل يومييومي أو تقريباً 40% من حاجة المحافظة.

أكد المصدر أن هناك أولويات لدى المحافظة لتوزيع مادة المحروقات على كامل القطاعات، لأنه هناك قطاعات لا بد أن تحصل على مخصصاتها كاملة بما يتناسب مع حجم عملها.

توقع المصدر أن يتحسن وضع الواردات من مادة المازوت خلال الفترة القريبة القادمة، وتعود المخصصات بشكل كامل لكافة الجهات العامة وتحل أزمة النقل والموصلات، عن طلبات التعبئة اليومية من مادة البنزين أكد المصدر أنها لاتزال ثابتة ولم تنخفض أو تنقص للجميع.

إرسال تعليق

أحدث أقدم